البوابة العقارية ترحب بعملائها الكرام
  
 في انطلاقة مبهرة تم افتتاح معرض البوابة العقارية في دورته الأولى يوم الخميس الماضي بحضور الأستاذ خالد الدسوقي مدير عام شركة البوابة العقارية والأستاذ محمد مصطفي المدير التنفيذي ولفيف من قيادات المحافظة ورجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب ومديري شركات الاستثمار العقاري المشاركة في المعرض.

وقد شهد المعرض إقبال كثيف وحضور مشهود خلال فعالياته الأولى ، وتتوالي الحشود المتوافدة علي المعرض المستمر في الفاعليات  بنادي جزيرة الورد في المنصورة حتي يوم الأحد الموافق 16 أغسطس الحالي ، وقد أبدي العديد من الحضورعن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم من بوابتهم العقارية ، وطالبوا بتكرار تنفيذ المعرض علي مدار السنة .

جانب من تفاعل الحضور بمعرض البوابة العقارية

وتدعوكم البوابة العقارية للتعرف علي ما تقدمه الشركات من مشروعات سكنية مختلفة المساحات بالمدن الجديدة ( عمارات – فيلات – كمبوندات ) ، وأيضاً وحدات سياحية ومصيفية متميزة بأجمل شواطيء مصر بمشاركة كبري شركات الاستثمار العقاري بمصر .

وفي إطار حرص البوابة العقارية علي إدخال الفرح والسرور لعملائها الكرام تقيم البوابة حفلاً لتوزيع الهدايا التي وعدت بها ، وذلك في ختام الفاعليات غداً الأحد 16 أغسطس .

وتسعي البوابة العقارية لتقديم كل ما هو متميز من عروض وتسهيلات تناسب مختلف الفئات والطبقات ، تحت شعار دعم الاقتصاد وتنمية المجتمع. 

0 comments:

 
Top