أعلن بنك أبو ظبي الوطني عن إطلاق برنامجًا جديدًا للمصريين المقيمين في الإمارات إضافة إلى مواطني الدولة الذين لديهم حسابات مصرفية مع بنك أبو ظبي، بهدف شراء وتأثيث منازلهم في مصر، حيث يقدم البرنامج العقاري تمويلًا يصل إلى 70% من قيمة الوحدة.

ويمكن الحصول على التمويل العقاري من أي فروع بنك أبو ظبي الوطني في الإمارات أو مصر، وسيتم تحويل الأقساط تلقائيًّا من حسابات العملاء في دولة الإمارات إلى حساباتهم في مصر للتسوية والسداد الشهري، ويحصل عملاء البنك على أسعار فائدة تنافسية وقائمة معتمدة من المطورين العقاريين الموثوقين العاملين في مصر، وتعكس هذه المبادرة المعرفة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها مجموعة بنك أبو ظبي الوطني بالأسواق المصرية، حيث يمتلك شبكة فروع قوية في جميع أنحاء البلاد.

وقال سوفرات سايغال، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبو ظبي الوطني: " إن هذا المنتج  يعكس خبرة مجموعة بنك أبو ظبي الوطني بالسوق المصرية وقوة شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء مصر". 

وأوضح: "سيتمكن المصريون العاملون في الإمارات من تمويل منزل أحلامهم في وطنهم والتخطيط للمستقبل كما يسمح لمواطني دولة الإمارات للاستثمار في واحدة من أهم الاقتصادات الواعدة في العالم العربي، ونحن ملتزمون بتقديم حلول مالية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المصرفية الشخصية لعملائنا وتعزيز الخدمات المصرفية للأفراد".

وقال أحمد إمام، العضو المنتدب في بنك أبو ظبي الوطني ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصر: "نؤمن أن التمويل العقاري هي حاجة ملحة لمعظم المصريين العاملين في الخارج والتي لم يتم توفير حلول لها حتى الآن".


من جانبه، قال أحمد إسماعيل حسن، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الوطني في مصر: "مع تحسن الاقتصاد الكلي ونمو إجمالي الناتج المحلي السنوي لأكثر من 4% للسنوات الثلاث المقبلة، نتوقع أن يظل الطلب على العقارات قويًّاً في مصر. 

وبوجود منتج مخصص للمواطنين المصريين العاملين في الإمارات، فإن البنك يساهم في نمو سوق العقارات في مصر الأمر الذي يدعم اقتصادها. 

وشرعت مصر في إقامة العديد من المشاريع العقارية الضخمة، حيث ينتظر الكثير من المغتربين المصريين الفرصة لتمويل هذه العقارات.

0 comments:

 
Top