خلال احتفالية كبرى أقيمت بفندق الفورسيزونز نايل بلازا، تم الإعلان عن الشركات الفائزة بجوائز مسابقة سيتي سكيب للمشروعات العقارية الأكثر تميزًا خلال العام، داخل السوق المصرية، وفازت شركة بالم هيلز بجائزة أفضل مشروع سكني لعام 2015، عن مشروعها جولف فيو، والذي يتميز بتواجد 27 حفرة مميزة للجولف داخل أراضيه.
كما فازت شركة السادس من أكتوبر "سوديك " بجائزة أفضل مشروع عقاري قائم، والتي يتم منحها على هامش معرض سيتي سكيب سنوياً.
 وتنافست سوديك خلال هذا العام مع شركات إعمار مصر وبيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، وتم اختيار مشروعات ايستاون وجولف ريزيدنس وآب تاون كأفضل مشروعات عقارية قائمة في القطاع.
وحصلت شركة أبوسومة للتنمية السياحية، على جائزة أفضل مشروع مجتمعي وثقافي وسياحي بالمرحلة الأولى بمشروع "سوما باي" ، ويحتوى المشروع الممتد على ساحل البحر الأحمر على مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والوحدات السكنية.
وحصد مشروع كايرو بيزنس بارك أفضل مشروع تجاري، وتسلم مشروع تلال العلمين جائزة أفضل مشروع ترفيهي قائم، وحصلت بو أيلاندز على جائزة أفضل مشروع ترفيهي في إطار التنفيذ.
وقد وقع اختيار الحكام الدوليين في سيتي سكيب من قائمة الترشيحات، على 23 مرشحاً نهائياً من سبع فئات، وهم أفضل مشاريع متعددة الاستخدامات قائمة على أرض الواقع، وفي إطار التنفيذ، وأفضل مشروع تجاري، وأفضل مشروع ترفيهي قائم وفي إطار التنفيذ، وأفضل مشروع مجتمعي ثقافي وسياحي، وأفضل مشروع سكني.

وأكد فوتر مولمن، مدير مجموعة سيتي سكيب، أن الزيادة في ترشيحات هذا العام هو شهادة حقيقية للنمو الذي تشهده السوق المصرية حاليًّا في الأسواق السكنية والتجارية، مشيراً إلى أن المشاريع المقدمة تميزت بكونها أفضل المشروعات القائمة على أرض الواقع، وهنأ جميع المرشحين والفائزين لطرحهم بعضاً من أهم المشاريع الرائدة.

0 comments:

 
Top