بدأت في الثانية ظهراليوم فعاليات الدورة الرابعة لمعرض سيتي سكيب العقاري 2015 بمركز القاهرة للمؤتمرات، وقد افتتح المعرض كمال فهمي، نائب وزير الإسكان لتطوير المدن،  بحضور 100 شركة عارضة.

ومن المتوقع أن يجذب معرض سيتي سكيب هذا العام أكثر من 13 ألف زائر على مدى الأيام الأربعة المقبلة، حيث يتضمن المعرض مجموعة كبيرة من الشركات العارضة الإقليمية والدولية من مصر وخارجها، لاستعراض المشاريع القائمة والجديدة أمام جمهور من الأفراد والمؤسسات من المستثمرين العقاريين والمطوّرين والمهندسين المعماريين والاستشاريين وغيرهم من المتخصصين المعنيين بتصميم وتشييد العقارات، كما تُتاح الفرصة أيضاً أمام المؤسسات المزوّدة للخدمات، بما في ذلك المهندسين المعماريين والاستشاريين وشركات إدارة المشروعات والمؤسسات المالية وغيرها، لترويج خبراتها الفنية وتقنياتها المستخدمة.

كما يتضمن المعرض منتدى تطوير قطاع التجزئة، الذي يناقش ما الذي يبحث عنه المستهلك في مصر؟ ويستكشف توقعات تنمية قطاع التجزئة في البلد من منظور أهم الأطراف الفاعلة فيه وتحديد الفرص الكامنة في قطاعات التجزئة الرئيسية، استنادًا إلى استهلاك المستثمرين.
ويقدم المعرض جوائزللأسواق الناشئة بهدف تكريم المتخصصين في المجال العقاري من الأفراد والشركات التي شاركت في تصميم وإنشاء مشاريع تطوير عقاري بارزة سواء كانت مشاريع مكتملة أو مستقبلية في مختلف الأسواق العقارية الناشئة على الصعيد العالمي. وستضم جوائز سيتي سكيب لهذا العام حفل كوكتيل يتم عقده مباشرةً بعد الانتهاء من الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز.

0 comments:

 
Top