تداولت العديد من وسائل الإعلام والصحف حوار الأستاذ خالد الدسوقي مدير عام شركة البوابة العقارية و الأستاذ محمد مصطفى المدير التنفيذي، حيث أعلن دسوقي عن تدشين قاعدة بيانات للعملاء الراغبين في الشراء ونوعية الاحتياجات ومناطق تركزها لخدمة الشركات العقارية.

وأكد على أن قاعدة البيانات ستكون واجهة إرشادية ومعلوماتية لكافة المتعاملين في المجال العقاري من أفراد وشركات كشريك دائم وداعم، وذلك بما تمتلكه البوابة من قطاع ضخم من المعلومات والبيانات العقارية إضافة إلى مجموعة من الخبراء والمطورين المتعاملين فى القطاع.

وتعكس قاعدة البيانات العقارية حركة الطلب وتوجه السوق وفق أساليب علمية حديثة ومصادر موثوقة؛ إضافة إلى تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات، وتطويرها بما يحقق سرعة تداول المعلومات، ويوفر الوقت والتكلفة على الشركات.

كما أضاف أن الشركة تخطط لإصدار مؤشر لأداء السوق العقارى المصرى يصدر بشكل دوري لقياس حركة البيع والشراء ونمو الأسعار والطلب إلى جانب إقامة سلسلة معارض عقارية.

وأشار إلى أن البوابة العقارية تُعد حلقة الوصل بين أطراف العلاقات العقارية المختلفة، في إطار منظومة قوية قائمة على الثقة والاحترام المتبادل والالتزام بأعراف المجال وقيمه، بما يدعم كافة الشركاء والمتعاملين في المجال، ويساهم في تنمية القطاع العقارى ككل.



وأضاف محمد مصطفى المدير التنفيذي للشركة، أن البوابة تُعد شريك أساسي لكل المتعاملين معها من شركات استثمارية، وأفراد وباحثين عن فرص للسكن والاستثمار من خلال تقديم مجموعة من الخدمات عبر توفر معلومات وبيانات عقارية ضخمة وهامة عن السوق العقاري وأدائها من قاعدة معلوماتية ضخمة تضم أهم المعلومات والعروض والمشروعات والدراسات العقارية الجديدة، وأشار إلى أن البوابة تساعد الأفراد في بيع ممتلكاتهم العقارية، ومختلف خدمات البناء والتشطيب.


كما ذكر أن البوابة تقدم مجموعة من الخدمات للشركات العقارية إلى جانب التسويق العقاري منها إنشاء وإدارة المواقع الالكترونية المتخصصة في المجال العقاري، وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بما يضمن للشركات ظهور متميز، ويقدمها للسوق بشكل مثالي وحقيقي،  وعرض مشروعاتها المختلفة والترويج لها عبر موقع البوابة الإلكتروني؛ وبالتالي تحقيق أعلى عائد من المبيعات في ظل الرواج الذي تشهده وسائل التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل من خلال فريق متكامل ومتخصص في خدمات الاتصال وتحويل الزيارات بما يخدم كلا الطرفين من شركات وأفراد.



البورصة نيوز :  http://goo.gl/32WVej

البوابة نيوز :  http://goo.gl/wCQmgR

إسكان مصر :  http://goo.gl/dIZrDg

بوابة الوفد :  http://goo.gl/wF36nU

أخبار.نت :  http://goo.gl/iN2zN1

المصري اليوم : http://goo.gl/5Iz31j

فوريس المصرية : http://goo.gl/Hm9vBh

بوابة فيتو : http://goo.gl/QFSaKG


أموال الغد : http://goo.gl/WYSoGi



0 comments:

 
Top